موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال 2024

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال 2024

تحدد نظير الفريق المصري خلال مباراة ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال 2024 البطولة التي تقام لأول مرة هذا الموسم، لتنشر لكم عبر هذه السطور موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

انطلقت بطولة كأس الإنتركونتيننتال لأول مرة بمباراة الافتتاح بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي أمام العين الإماراتي والتي أقيمت الأحد 22 سبتمبر 2024.

أقيمت المباراة في ملعب العين في الإمارات العربية المتحدة، ونجح الفين في الفوز على أوكلاند سيتي بكأس الإنتركونتيننتال بأربعة أهداف مقابل هدفينظ

ويضرب العين موعدا مع الأهلي المصري في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال.

وتذاع مباراة الأهلي والعين الإماراتي عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، المالك والناقل الحصري لمباريات كأس الإنتركونتيننتال في مصر والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة العين ويتأهل الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، بين باتشوكا بطل كأس أبطال الكونكاكاف وبطل كأس ليبرتادوريس 2024 في اتحاد أمريكا الجنوبية. 

والفائز من المباراة يصعد لمواجهة ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في نهائي كأس إنتركونتيننتال يوم 18 ديسمبر 2024 بقطر.

ويكون موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال 2024 يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم