موقع العروض الجوية بالرياض 94 باليوم الوطني السعودي

موقع العروض الجوية بالرياض 94 باليوم الوطني السعودي

​​​​​​​يرغب العديد من المواطنين في التعرف على موقع العروض الجوية بالرياض 94، حتى يتمكنوا من مشاهدتها بالمناطق التي من المقرر أن تشهدها.

يترقب الكثير من أهالي المملكة سواء الكبار أو الصغار على السواء العروض الجوية المختلفة التي يتم إطلاقها في السماء باليوم الوطني السعودي، والتي تعد من أبرز الفعاليات المميزة التي يتم اطلاقها.

مكان العروض الجوية بالرياض 94

حرصت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية، أن توضح موقع العروض الجوية بالرياض 94، ليتمكن جميع المواطنين من متابعتها في الوقت المحدد لها.

أعلنت الوزارة، العديد من تفاصيل العروض الجوية باليوم الوطني السعودي لاسيما المواعيد الخاصة بكل منطقة، وكذلك الأماكن المخصصة لعرضها.

كما أشارت الوزارة، إلى أن سيتم إطلاق العروض الجوية في اليوم الوطني بالمعارض الخاصة بالأسلحة، وغيرها العديد من الفعاليات التي يتميز بها اليوم الوطني السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق العروض الجوية المميزة في سماء الرياض احتفالًا باليوم الوطني السعودي، بكل من:

  • حيدقة أم عجلان

  • حي الفيروان

يجدر الإشارة، إلى أن المملكة العربية السعودية تحرص على تقديم العديد من العروض الجوية المختلفة كواحدة من فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ليستمتع بها جميع المواطنين.

ويعتبر اليوم الوطني السعودي واحد من أهم الاحتفالات الوطنية في المملكة العربية السعودية، والذي يتم منحه كعطلة رسمية لجميع المواطنين بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.