ملف الأداءات الصف الأول الثانوي منطق

ملف الأداءات الصف الأول الثانوي منطق


الواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي والأداءات الصفية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني pdf

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ملف الواجبات المنزلية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني pdf،ويتوافر فيه الاداءات الصفية والتقييم الأسبوعي.

ينشر موقع «شبابيك» ملف شامل الواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي والأداءات الصفية للصف الاول الثانوي، للأسبوع الأول والثاني، لمادة الفلسفة والمنطق، بنسخته الإلكترونية ليسهل تحميله وطباعته.  

منهج المنطق للصف الثالث الثانوي 2024 الأسبوع الأول والثاني

يدرس الطلاب في منهج المنطق للصف الثالث الثانوي 2024 الأسبوع الأول والثاني، جزء المنطق من كتاب الفلسفة والمنطق، والذي يقع في الوحدة الثانية، ما يلي:

الفصل الأول بعنوان «مبادئ المنطق»

الأسبوع الأول: يدرس الطالب من «تعريف المنطق» حتى «أهمية المنطق»

الأسبوع الثاني: يدرس الطالب «عوامل الوقوع في أخطاء التفكير»

الواجبات المنزلية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني  

إذ يحتاج طلاب الصف الأول الثانوي عام، ملف الواجبات المنزلية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني، والتي تكون صفحة واحدة، بها نحو 3 أسئلة اختيار من المتعدد،  وسؤال مقالي، كما سيتواجد في الملف المتاح.

الأداءات الصفية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني

يحتاج المدرسون لمادة المنطق الأداءات الصفية للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني، لاختبار استعياب الطلاب لمنهج الأسبوع الأول والثاني من المادة، خلال الحصص الأسبوعية للفصل الدراسي الأول في العام الدراسي الجديد 2024 2025.

التقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني

كما يتاح الملف التقييم الأسبوعي للصف الأول الثانوي منطق الأسبوع الأول والثاني، ليتمكن المدرس من اختبار معلومات الطلاب في نهاية كل أسبوع، واختبارهم من خلال تقسيم الفصل إلى ثلاث مجموعات وتوزيع الامتحان عليهم في نهاية كل أسبوع.

ويمكن  تحميل الملف من خلال النافذة التالية:

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام