طبيب شاب يعترف لأصدقائه بالتحرش مع المرضى وخاصة القاصرات

طبيب شاب يعترف لأصدقائه بالتحرش مع المرضى وخاصة القاصرات

تداول عبر موقع (إكس) للتواصل الاجتماعي، العديد من المقاطع الفيديو لطبيب شاب يعترف لصحابه بارتكابه جريمة التحرش بالمرضى وخاصة القاصرات، مما تسبب ذلك في الكثير من ردود الأفعال التي تطالب بالقبض عليه.

وفقًا للفيديوهات المتداولة عبر موقع (تويتر)، التي يظهر فيها الطبيب الشاب (م.م) بصحبة أصدقائه في الشارع وهو يتحرش بالفتيات المارة.

وكما قال في مقطع صوتي متداول عبر تويتر مع أحد أصدقائه إنه يتحرش بالقاصرات أثناء الكشف وأن هذا الأمر يثيره جدًا.

وتسببت هذه الفيديوهات في ردد فعل الكثير من مستخدمي موقع (تويتر) ولعل من أبرز التعليقات التي جاءت: «أحسن حاجة تتعمل مع اللي زيه ميعرفش يزاول المهنة ويتسجن عشان يبقى عبره وياريت لو البلد اللي هو قاعد فيها كلها تعرف»، و«و دكتور الأسنان صاحبه المعترف بالتحرش بالمرضى ياريت لو فيه طريقة توصلوله. المحامين اللي مش فالحين غير يشوفوا مين بتغني على التيك توك ياريتهم يشوفوا اللي بينتهكوا بناتهم في الشارع و المستشفيات الحكومية أفلح و حد يقدم بلاغ».

ومن التعليقات «أضعف الإيمان لازم يتسحب ترخيص مزاولة المهنة من الحيوانات ده.. عار على كل أطباء مصر .. ولو نقابة الأطباء دافعت عنهم زي ما بيدافعوا عن كل المهازل في مصر يتحقق معاهم ويتعزلوا . فيه انحطاط غير مسبوق في أخلاق أطباء كثير في مصر والبركة في النقابة».

اجتمع كافةردود الأفعال على ضرورة تقديم بلاغ عاجل إلى وزارة الداخلية والنائب العام من أجل محاسبته وفقًا للقانون، بالإضافة إلى سحب ترخيص مزاولة المهنة.