مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا


موعد عرض مسلسل رحلة البحث عن علا الجزء الثاني.. تحديات جديدة

حقق الموسم الأول من مسلسل رحلة البحث عن علا، نجاحًا باهرًا بين المواطنين في مصر والوطن العربي، لمناقشته العديد من التحديات التي تواجها المرأة المصرية.

موعد نزول الموسم الثاني من مسلسل رحلة البحث عن علا

أعلنت الفنانة هند صبري، موعد نزول الموسم الثاني من مسلسل رحلة البحث عن علا، الذي من المقرر له أن يعرض اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر عبر منصة Netflix.

وكان قد نشرت الفنانة التونسية هند صبري برومو التشويقي عن حلقات مسلسل رحلة البحث عن علا الجزء الثاني، وعلقت عليه قائله: «علا راجعلنا من جديد يوم 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

ما هي قصة مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني؟

شوقت الفنان هند صبري، جمهورها بنشر صور من حلقات مسلسل البحث عن علا وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وكتبت عليها: «علا عبد الصبور أتجوزت تاني»، وذلك بغرض تشويق الجمهور للمشاهدة الجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح الكثير الذي حققه الجزء الأول.

تدور أحداث الجزء الثاني للمسلسل في إطار الدراما الكوميدية والمتشبعة بالتحديات والمغامرات التي تقودها علا عبد الصبور التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري مع أسرتها.

ومن المقرر أن يحمل الجزء الثاني من المسلسل العديد من النجاحات لمشروع علا عبد الصبور والكثير من التحديات العاطفية التي ستمر بها علا مع ظافر العابدين.

أبطال مسلسل البحث عن علا

هند صبري

ظافر العابدين

هاني عادل

سوسن بدر

طارق الإبياري

ندى موسى

محمود الليثي

أحمد طارق

ياسمينا العبد