هل ماتش الأهلي اليوم مذاع وعلى قناة ايه؟

هل ماتش الأهلي اليوم مذاع وعلى قناة ايه؟

تساءل العديد من الجماهير هل ماتش الأهلي اليوم مذاع وعلى قناة ايه، قبل انطلاق المباراة بساعات، حتى يتمكنوا من متابعتها لحظة بلحظة مع بداية اللقاء وحتى نهايته.

تتوجه اهتمامات الجمهور الكروي إلى مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الأفريقي، حيث يعيش كلًا منهم في حالة من التوتر والقلق بسبب الفوز بالكأس.

​​​​​​​

هل مباراة الأهلي والزمالك مذاعة؟

تعتبر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي هي المواجهة الثانية في تاريخهما، حيث التقى الفريقين من قبل 30 عامًا في البطولة ذاتها وبالأخص عام 1994.

​​​​​​​

يحصل الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي سواء النادي الأهلي والزمالك، على جائزة مالية قدرها 500 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 250 ألف دولار.

تنطلق مباراة  كأس السوبر الأفريقي 2024 التي تقام بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء في اللقاء الذي سيجمعهما على أرضية ستاد المملكة أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك اليوم عبر عدد متنوع من القنوات الفضائية المختلفة، التي يمكنك من خلالها متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة.

يمكنك متابعة المباراة عبر شبكة قناة  بي إن سبورت القطرية، حيث أنها تمتلك حقوق بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وقناة أبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.