هل ضربة جزاء الأهلى اليوم صحيحة في كأس السوبر الأفريقي؟

هل ضربة جزاء الأهلى اليوم صحيحة في كأس السوبر الأفريقي؟

تساءل العديد من الجماهير هل ضربة جزاء الأهلى اليوم صحيحة في كأس السوبر الأفريقي، وخاصة بعد حالة الاعتراض التي سيطرت على لاعبي نادي الزمالك جراء قرار الحكم.

أثار قرار حكم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر، باحتساب ركلة جزاء في المواجهة التي تجمع بينهما حالة من الجدل الواسعة بين جمهور نادي الزمالك.

​​​​​​​

هل ضربة جزاء الأهلي صحيحة في كأس السوبر؟

احتسب الحكم الليبي معتز الشلماني ضربة جزاء لصالح الأهلي في الشوط الأول، القرار الذي جاء بعد الرجوع إلى الفار، والتأكد من عرقلة اللاعب أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء من قبل حمزة المثلوثي.

توقفت المباراة لمدة 8 دقائق بعد قرار الحكم بسبب احتجاج لاعبي نادي الزمالك على القرار، والذي جاء في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وتم إعادة اللقطة أكثر من مرة للتأكد من مدى صحة القرار، حتى تم التأكيد أنها ضربة جزاء بالفعل، والتي من خلالها تمكن النادي الأهلي من تحقيق الهدف الأول لصالحه.

وانتهى الشوط الأول من مباراة نادي الأهلي والزمالك بتقدم القلعة البيضاء من خلال ضربة الجزاء التي حقهها دون رد من الزمالك.

ومن المقرر، أن يحصل الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي سواء النادي الأهلي والزمالك، على جائزة مالية قدرها 500 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 250 ألف دولار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.