موعد تخرج كلية الشرطة 2024

موعد تخرج كلية الشرطة 2024


موعد تخرج كلية الشرطة 2024 واحتفالات أكتوبر الـ 51

يتزامن موعد تخرج كلية الشرطة 2024 مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، والتي يحتفل بها القوات المسلحة المصرية كل عام، بمناسبة الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد منذ عام 1973 م.

يأتي يوم السادس من أكتوبر لعام 2024 يوم 6 أكتوبر، والذي يوافق يوم الأحد من مطلع الأسبوع القادم، وتستعد فيه القوات المسلحة للاحتفال بنصرها، واستعادتها لأرض سيناء الغالية وتضحيات الجنود بدمائهم لتحرير الأرض.

حفل تخرج الكليات العسكرية 2024

يترقب الكثيرين حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية وأكاديمية الشرطة، والتي تستعد لبث الحفل وإذاعته على القنوات، لمشاركة لحظات التخرج والاحتفال بنصر أكتوبر العظيم مع المصريين.

إذ تضع الكليات العسكرية وخاصة أكاديمية الشرطة اللمسات الاخيرة للاستعداد النهائي لبث الحفل، والتي من المقرر أن يحضره القيادات السياسية، وذلك خلال أيام المقبلة.

موعد  تخرج كلية الشرطة 2024

يتم تحديد موعد تخرج كلية الشرطة 2024 مع احتفالات القوات المسلحة في ذكرى انتصار السادس من أكتوبر، والذي يأتي يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، في بداية الأسبوع القادم.

بينما يتم تحديد الموعد من قبل القوات المسلحة وأكاديمية الشرطة للاحتفال بنصر أكتوبر وذلك في أول 10 أيام من شهر أكتوبر 2024، بناء على ما يتناسب.

ويذاع احتفالات كلية الشرطة وتخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية، والتي منها (الحربية – البحرية – الجوية – الدفاع الجوي)، في احتفال يحضره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القيادات العسكرية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام