تفاصيل العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا.. طلاسم وكلمة مرض

تفاصيل العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا.. طلاسم وكلمة مرض

انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الحديث عن عثور تربي على سحر للاعب مؤمن زكريا مدفون داخل مقبرة في القاهرة، الأمر الذي آثار حالة من الجدل الواسع بين محبي اللاعب.

سحر مؤمن زكريا

زعم تربي يدعى «ر.ا» عثوره على سحر للاعب مؤمن زكريا خلال قيامه بالحفر داخل أرضية مقبرة في القاهرة بهدف زراعة شجرة.

يروي التربي بأنه عثر على سحر مكتوب على ورقة تحتوي بها  طلاسم وكلمة «مرض»، وأكد على أنه عثر أيضًا على عروسة عليها صورة للاعب مؤمن زكريا وزوحته ريهام الشيمي بالإضافة إلى أسماء عدد من النجوم.

وذكرت عدة تقارير صحفية بأن التربي قام بإبلاغ اللاعب مؤمن زكريا عثوره على عمل داخل مقبرة، وعلى الفور حضر اللاعب لمعاينة الأمر.

مرض مؤمن زكريا

يعاني اللاعب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي والزمالك، من مرض نادر وهو التصلب الجانبي الضموري منذ أكثر من أربع سنوات ماضية وأن رحلة المرض مستمرة حتى الآن دون أي تحسن ملحوظ، على الرغم من سفره للعديد من الدول الأجنبية من أجل الوصول على علاج بشأن مرضه.

هل مرض مؤمن زكريا سحر؟

منذ مرض اللاعب مؤمن زكريا في عام 2020، يدور الحديث حول إصابة اللاعب بسحر تسبب في إصابته بهذا المرض النادر جعله لا يستطيع لاستكمال مسيرته الكروية.

حسم أمين الفتوى بدار الإفتاء الشيخ عبدالله العجمي، الجدل حول سحر اللاعب مؤمن زكريا، الذي أكد على أن السحر لا يصب المرض أو الوفاة كما يظن البعض وبالتالي لا يصيب مرض السرطان وضمور العضلات.