مؤمن زكريا

مؤمن زكريا


ما علاقة مجدي عبدالغني بسحر مؤمن زكريا؟

تردد اسم نجم الأهلي السابق الكابتن مجدي عبدالغني، في واقعة اكتشاف تربي لسحر خاص باللاعب مؤمن زكريا في إحدى المقابر زاعمًا بأنها تابعة للحوش الخاص بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني- على حد قوله.

سحر مؤمن زكريا

وفقًا للرواية المتداولة بشأن عثور تربي على سحر خاص باللاعب مؤمن زكريا في إحدى المقابر بالقاهرة، أثناء قيامه بحفر الأرض من أجل زراعة شجرة.

قال التربي الذي يدعى «ر.أ» إن السحر الذي عثر عليه عبارة عن ورقة مكتوب فيها كلمة مرض ومجموعة من الطلاسم، بالإضافة إلى عروسة عليها صورة اللاعب مؤمن زكريا وزوجته.

وأضاف أنه أبلغ اللاعب مؤمن زكريا بما عثر عليها وعلى الفور ذهب اللاعب لمعاينة الأمر، وفقًا للروايات المتداولة.

مجدي عبدالغني يرد على علاقته بسحر مؤمن زكريا

تسببت تصريحات التربي عن عثوره على سحر داخل حوش تابع لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني في تصدر اسمه عبر محركات البحث جوجل، وفقًا لتصريحاته المتداولة.

الأمر الذي دفع مجدي عبد الغني للرد على ما يثار حول مقابر عائلته، قائلاً إن ما يتردد عن تسببه في السحر للاعب مؤمن زكريا غير صحيح وهدفه البحث عن تريند، وأنه سوف يقاضي كل من اتهمه في هذا الأمر.

وأوضح أنه لم يذهب إلى مقابر البساتين منذ أن دفن والده في عام 1984 أي منذ 40 سنة، وأن والدته مدفونة في مدفن العائلة الحالي في منطقة أكتوبر الذي قام بشرائها.

مرض مؤمن زكريا

يعاني اللاعب مؤمن زكريا، منذ عام 2020 من مرض نادر وهو ضمور في الأعصاب، قام خلال السنوات الماضية بالسفر إلى العديد من الدول الأجنبية من أجل الوصول إلى علاج يتناسب مع حالته، إلا أنه مازال يقوم بعمل جلسات علاج طبيعي.