مصرع الطالبة سهيلة نصر حسن بكلية طب الإسكندرية في ظروف غامضة.. تفاصيل

مصرع الطالبة سهيلة نصر حسن بكلية طب الإسكندرية في ظروف غامضة.. تفاصيل

فجعت أسرة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني بنبأ مصرعها، وذلك في ظروف غامضة، وهو الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من الغضب العارمة بين زملائها من الطلاب مطالبين بسرعة فتح تحقيق عاجل للتوصل إلى الحقيقة التي لا تزال مبهمة.

جاب منشور أصدقاء الضحية مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أوضح من خلاله أنه تم إلقاء سهيلة نصر حسن السوساني من الطابق الثامن بمساكن الطالبات.

​​​​​​​

مصرع الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني

توفيت سهيلة نصر حسن السوساني الطالبة بكلية الطب البشري جامعة الإسكندرية لتترك العديد من الأسئلة التي تدور في رأس أصدقائها، والألم الذي يتملك من أسرتها.

وأكد أصدقاء الضحية، أن حقها لن يضيع من خلال الوسم الذي تم تفعيله تحت اسم حق سهيلة نصر حسن، لوصول تفاصيل الحادث والحصول على حقها.

وطالب أصدقاء الضحية بفتح تحقيق عاجل من قبل النائب العام لتوضيح ملابسات الجريمة، ومحاسبة المسؤولين في تلك القضية التي أثارت جدلًا واسعًا.

ونوه الطلاب وأسرة الضحية، إلى ضرورة التدخل الفوري من جميع الجهات المختصة لمحاسبة الجاني، وتوضيح الأمر برمته بعد انتشار العديد من الرويات المختلفة، والتكتيم على العديد من التفاصيل الخاصة بالحادث.

كما أكدت مشيرة شقيقة الدكتورة سهيلة، أنها توفيت بفعل فاعل وفقًا لتقرير الطب الشرعي، وجاري البحث والتحقيق في تلك الجريمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.