هل الزمالك هيلاعب ريال مدريد؟.. الحقيقة كاملة

هل الزمالك هيلاعب ريال مدريد؟.. الحقيقة كاملة

هل الزمالك هيلاعب ريال مدريد؟، سؤال طرحه الكثير من محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي وخاصة في مصر، وترددت الكثير من التساؤلات حول حقيقة المواجهة بين الفريقين.

مباراة الزمالك وريال مدريد 

فقد تداول عدد كبير من الجماهير، أنباءً عن انطلاق مباراة بين فريق كرة القدم الأول بنادي  الزمالك ونظيره بنادي ريال مدريد الإسباني.

جاءت تلك الأنباء بعد تتويج نادي الزمالك وحصوله على كأس السوبر الإفريقي، حيث أشارت العديد من المنشورات المتداولة إلى أن الفائز بلقب السوبر الإفريقي سيكون عليه مواجهة ريال مدريد.


هل سيواجه الزمالك ريال مدريد؟

وتبين أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة، بل يرجع الأمر أنه تم طرح تلك الفكرة أثناء فترة التجهيز للسوبر الإفريقي، بعد ما تم الإعلان عن انعقاد المباراة على أراضي المملكة العربية السعودية.

حيث انطلقت المباراة بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه مع الكاف، وقد ناقشت الهيئة تلك الفكرة مع الاتحاد، لتضيف نوعا ترفيهيا كوريا مميزا لموسم الرياض.

وعلى إثر ذلك قام الكاف بإرسال خطاب لنادي ريال مدريد الإسباني لإقامة تلك المباراة التي ستحظى بمشاهدة الملايين.

وكان رد نادي ريال مدريد باعتذار عن المباراة، حيث يواجه الإسباني ضغوطا قاسية، بسبب ازدحام جدول المباريات في الدوري، إضافة إلى مباريات كأس العالم للأندية 2025.

وأوضحت العديد من المصادر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه لا يوجد أي ترتيبات لمواجهة الزمالك وريال مدريد، وأنه لم تطرح الفكرة على طاولة اجتماعات الكاف خلال الفترة الماضية.

لكن تحدث البعض عن أن الفكرة ليس بها صعوبة في التنفيذ، وقد تمت العديد من تلك المواجهات في وقت سابق، لكن الآن لا توجد نية لانعقاد مباراة بين الزمالك وريال مدريد.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام