من وراء اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا؟.. فبركوا القصة بغض الترند

من وراء اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا؟.. فبركوا القصة بغض الترند

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، في فك لغز واقعة سحر مؤمن زكريا التي نالت اهتمام كثير من محبي وعشاق اللاعب عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

واقعة سحر مؤمن زكريا

حددت الأجهزة الأمنية مرتكبي واقعة العثور على  سحر الخاص بنجم النادي الأهلي مؤمن زكريا بإحدى المقابر وهم التربي ونجله وزوجته وابن خالته وزوجته ابن خالته.

وأكدت التحريات بأن المتهم اختلق هذه القصة المبركة من أجل البحث عن الترند، حيث قام المتهم قام بالذهب إلى إحدى الاستديوهات من أجل طباعة صورًا للاعب مؤمن زكريا وزوجته ودون عليها مجموعة من الطلاسم، ثم قام بحفر ودفن هذا السحر في المقابر.

وأشارت التحريات أن المتهمين قاموا بالاتصال باللاعب مؤمن زكريا لكي يخبروا بعثورهم على سحر في إحدى المقابر، وبالفعل حضر اللاعب من أجل التأكد من صحة الواقعة التي اختلقوها.

وكان قد قال التربي «ر.ا» أمام جهات التحقيق بأن اللاعب مؤمن زكريا قد حضر إلى المقابر بعد الاتصال به ومعه 3 شيوخ من أجل فك السحر.

مرض مؤمن زكريا

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض نادر منذ عام 2020 وحتى الآن، قام خلالها بالسفر أكثر من مرة إلى العديد من الدول الأجنبية من أجل الوقوف على حالته الصحية، ولكن دون جدوى ومازال اللاعب حتى الآن يخضع إلى العلاج والجلسات الطبيعية.

يحظى مؤمن زكريا بحب ودعم من جميع جماهير نوادي المصرية، لذلك تصدرت واقعة السحر اهتمام كبير لدى المواطنين وجميع وسائل الإعلام، منذ إعلان التربي عن عثروه على ورقة بها طلاسم وكلمة مرض وصورة تجمع اللاعب بزوجته بإحدى المقابر، خلال حفره لزراعة شجرة.