إجازة السادس من أكتوبر 2024 امتى؟

إجازة السادس من أكتوبر 2024 امتى؟

تساءل العديد من الموظفين إجازة السادس من أكتوبر 2024 امتى، لمعرفة ميعاد العطلة التي تنتظرهم في أجندة الإجازات الرسمية الممنوحة من الدولة.

يترقب الجميع عطلة 6 أكتوبر التي تعد من أبرز الإجازات الوطنية التي تمنحها الحكومة لموظفيها، وذلك لاستغلالها في العديد من الأمور التي يؤجلها الكثير منهم بسبب الأعمال المتراكمة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024

تحتفل الدولة بانتصار 6 أكتوبر المجيد واسترداد أرض سيناء من العدو في مثل هذا اليوم من كل عام، حيث يحصل جميع الموظفين على إجازة رسمية مدفوعة الأجر في تلك المناسبة المميزة.

وتعتبر إجازة 6 أكتوبر آخر العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها بالأجندة الخاصة بالإجازات لهذا العام، لذا يسعى العديد من اقتناص تلك الفرصة في السفر أو التنزه أو غيرها من الأمور التي من الممكن القيام بها خلال تلك الفترة الخاصة بالإجازة.

إجازة 6 أكتوبر 2024 امتى؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء، موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024 على أن تكون يوم الأحد بذات موعدها دون تأخير أو تقديم.

تمنح عطلة 6 أكتوبر 2024 لجميع الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص بمناسبة عيد القوات المسلحة.

يجدر الإشارة، إلى أنه يتم ضم إجازة السادس من أكتوبر 2024 إلى العطلة الأسبوعية ليحصل جميع الموظفين على ثلاث أيام متتالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.