كهربا لاعب الأهلي

كهربا لاعب الأهلي


آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا لاعب الأهلي المصري

انتقل كهربا لاعب الأهلي المصري إلى المستشفى فجر اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، بعد  تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مما دفع الكثيرين من جمهوره إلى القلق على حالته الصحية وآخر تطورات الوضع الصحي.

إذ واجه كهربا مهاجم النادي الأهلي، مشكلة صحية مفاجأة، وأضطر إلى الذهاب إلى المشفى، لإجراء الفحوصات اللازمة للإطمئنان على حالته الصحية، والتي سنوضحها في السطور التالية.

الحالة الصحية لكهربا لاعب الأهلي المصري

شعر كهربا لاعب النادي الأهلي المصري بزيادة في ضربات القلب، بجانب إحساسه بالدوار، مما دفعه للتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وخضع اللاعب لفحوصطات كثيرة وتحاليل طبية بداخل المستشفى، والتي استمرت لأكثر من ساعتين، كما حصل على عدة محاليل لأجل التأكد من أن حالته الصحية مستقرة.

إذ أعلن عن سوء الحالة الصحية للاعب كهربا، الإعلامي سيف زاهر في برنامج «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس 1»، إذ أوضح أنه نقل بسبب شعوره بالهبوط والتعب، وعانى من أعراض الدوار وعدم القدرة على الوقوف ليذهب مع والده إلى المستشفى ليطمئن على حالته الصحية.

الأخبار الصحية للاعب كهربا مهاجب الأهلي

كشف مصدر مقرب من كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري، أنه بعد استقرار حالته الصحية، والإطمينان على وضعها، عاد  كهربا إلى المنزل مغادرًا للمستشفى، ليعود لمنزله الذي يقع في المنيل، بعد حصوله على التحاليل والأدوية اللازمة لحالته الصحية.

كما أكد الأطباء الذين أشرفوا على الإطمئنان على الحالة الصحية لكهربا، انه لا يوجد شيء مقلق.

جاء خبر سوء الحالة الصحية لكهربا لاعب الأهل بعد خسارة النادي الأهل للقب السوبر الأفريقي، أمام نادي الزمالك، في ركلات الترجيح، في مباراة يوم الأحد الماضي.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام