رباب صلاح شقيقة محمد صلاح

رباب صلاح شقيقة محمد صلاح


ما الفريق الذي يشجعه محمد صلاح في مصر؟.. ليس الأهلي والزمالك

كشف رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، لأول مرة عن النادي المصري الذي كان يشجعه الفرعون المصري منذ الطفولة.

نادي مصري يشجعه محمد صلاح منذ الطفولة

قال رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح، خلال استضافتها في برنامج الكلام المظبوط مع هانى حتحوت في إذاعة راديو أون سبورت إف إم، إن جميع أفراد العائلة كانوا يشجعون نادي الإسماعيلي بسبب انتماء وحب والدهم للنادي.  

وأضافت: «محمد صلاح كان يشجع نادي الإسماعيلي مع والدي ولكن حاليًا يشجع ليفربول فقط»، مشيرة إلى أنها حاليًا لا تتابع الدوري المصري وتتابع فقط الدوري الإنجليزي.

عن طفولة محمد صلاح، قالت إن شقيقها عانى كثيرًا في مشواره منذ الصغر، حيث كان يسافر إلى المقاولون باستمرار ثم انتقل بعد ذلك للقاهرة وكان عمره وقتها 10 سنوات، وهذا ساعده في تكوين شخصيته حاليًا.

عن تغير عقلية محمد صلاح، قالت «رباب»: «تحول صلاح من طفل مقيم في طنطا إلى نجم عالمي تطلب منه العمل على عقليته وتنمية مهاراته والقراءة الكثيرة، ومساعدة نفسه بنفسه، حتى وصل إلى المكانة التي عليها حاليًا».

 

احتفال محمد صلاح بإشارة القوس

قالت رباب صلاح: «لا اعتقد أن محمد صلاح كان يقصد في احتفاله بإشارة القوس نادي الزمالك، ولكن صلاح سبق وقال أنه احتفل على طريقة مصارع في المونديال».

 

حقيقة مساعدة صلاح لشقيقته في مشروعها

قالت رباب: إن صلاح عرض عليها كثيرًا أنه يساعدها في مشروعها ولكنها رفض تمامًا، لأنها كانت تريد أن تبدأ من تحت الصفر من أجل تحقيق نجاح لها ولأولادها.  

وأضافت: «أنا بطلب من محمد صلاح فقط الدعم النفسي في فترات الصعبة على الرغم من كونه أصغر سنًا».