مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون


موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. إنقاذ أكرم من الانتحار

حاز مسلسل برغم القانون على اهتمام الكثير من المواطنين بسبب الأحداث الدرامية المتصاعدة التي تدور حولها، ويعد المسلسل من أبرز المسلسلات «الأوف سيزون» التي استطاعت أن تلف انتباه الجمهور لها.

كم حلقة مسلسل برغم القانون؟

يتكون مسلسل برغم القانون بطولة الفنان إيمان العاصي من 30 حلقة من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزهم محمد القس، وهاني عادل، وليد فواز، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز وحمزة العيلي.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

شهدت الحلقة الـ 12 العديد من المفاجئات بعد أن محاولات ليلي للوصول إلى مكان إقامة أكرم والوصول إلى مكان عمله، إلا أن أكرم أغلق عليها جميع أبواب الأمل.

فاجأت ليلي برجال أكرم يستوقفوا سيارة محمود شرشر من أجل اختطافها لكي تلتقي بأكرم داخل فيلا كتبها لها باسمها إلا أنها رفضت ذلك، وأصرت على استمرارها في اللجوء للقضاء من أجل سجنه.

نجحت ليلي في الوصول إلى زوجة أكرم وألقت بها في إحدى الكافيهات، وحكت لها تفاصيل زواجها من أكرم.

تصاعدت حدة النقاش بين أكرم وزوجته بعد مواجهته بما علمته من ليلي عن زواجه منها، وطالبت منه الطلاق بعد نقاش حاد بينهم، وتنتهي الحلقة على انتحار أكرم.

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون 13

تشهد الحلقة العديد من المفاجئات بعد إنقاذ أكرم من الانتحار بعد إسعافه داخل المستشفى، وذهابه إلى منزل والد ليلي في بورسعيد من أجل مقابلة أولاده، ومن هنا تبدأ ليلي في صراع جديد مع أكرم.