مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون


موعد عرض مسلسل برغم القانون 14.. أزمات جديدة تتعرض لها ليلى

انتهت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل برغم القانون، على لحظة سقوط فاتن شقيقة ليلى على الأرض بعد تعرضها للضرب من قبل زوجها، لذلك ينتظر جميع المتابعين عرض الحلقة 14 من المسلسل لمعرفة مصير فاتن وأخر أزمات ليلى وأكرم.

مسلسل برغم القانون 14

تعرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي الليلة على منصة watch it، بينما تعرض الحلقة غدًا على قناة on e وذلك في تمام الساعة السابعة و30 دقيقة.

وتعاد الحلقة مرتين الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13

شهد الحلقة 13 من المسلسل، قيام أكرم بخطف أولاده من منزل ليلى، ويتسبب أكرم في حبس ليلى بتهمة التعدي على منزل خالد للضغط على ليلى للابتعاد عنه وعدم التفتيش وراءه خاصة وأنه مزور كبير.

وفي لحظة وجودها داخل سيارة الشرطة، قام أكرم بالاتصال بـ ليلي وأخبرته بأنها سوف تتوقف عن كل شيء تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

فكرة فاتن شقيقة ليلى في حيلة من أجل الضغط على خالد من أجل التنازل عن محضر التعدي على منزله وذلك من خلال الذهاب إلى منزل واتهامه بالتحرش بها.

بالفعل يخضع خالد للتهديد ويقرر للذهاب معها إلى القسم الشرطة ليتنازل عن المحضر لتخرج شقيقتها ليلي من الحبس.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

بعد سقوط فاتن على الأرض بعد ضرب زوجها لها ضرب مبرح حتى الموت شكًا في سلوكها، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد دخولها في غيبوبة، في هذه اللحظة يخبر أكرم زوجته بسرقة شقيقها لأموال الشركة، وتدخل معه في صراعات جديدة.