صور حريق الفورسيزون في الجيزة.. تفاصيل الحادث والسبب

صور حريق الفورسيزون في الجيزة.. تفاصيل الحادث والسبب

اندلع حريق هائل في فندق الفورسيزون الواقع في شارع مراد بمحافظة الجيزة، في يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، وتناقل عدد من المواطنين صور الحادث ننشرها لكم خلال الأسطر التالية.

تفاصيل حريق فندق الفورسيزون 

تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق داخل فندق الفورسيزون، الذي يقع في نطاق قسم شرطة الجيزة.

وقام مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بالتوجيه إلى الدفع بقوات الدفاع المدني، إضافة إلى الدعم بسيارات الإطفاء والإسعاف.

ومن ثم قامت قوات الحماية المدنية بفرض كردون أمني بمحيط موقع حريق الفورسيزون، بهدف منع امتداد الحريق إلى المنشآت المجاورة.

وتمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، كما قامت القوات بعمليات التبريد المهمة لمنع نشاط النيران مرة ثانية.

وتم إخطار مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء سامح الحميلي، بتفاصيل الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تم إخطار حكمدار الجيزة، اللواء محمد أبو شميلة، وسيتم العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحريق.

وتبين من خلال التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن النيران اشتعلت في أحد غرف الساونا في الصالة الرياضية الموجودة بأحد طوابق البرج التجاري السكني الملحق بالفندق وليس الفندق نفسه.

صور حريق فندق الفورسيزون 

انتشرت عدة صور من موقع الحريق، توضح تجمع المواطنين حول الفندق بعد مشاهدة الأدخنة الصاعدة منه.

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام