حجاب شقيقة كريستيانو رونالدو

حجاب شقيقة كريستيانو رونالدو


شقيقة كريستيانو رونالدو تظهر بالحجاب والعباءة أمام مسجد الشيخ زايد.. صور

فاجأت كاتيا أفييرو، شقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، متابعيها بنشر صور لها عبر حسابها على الانستجرام وهي ترتدي الحجاب والعباءة من أمام مسجد الشيخ زايد.

حجاب شقيقة كريستيانو رونالدو

ظهرت شقيقة كريستيانو رونالدو، من خلال نشرها صورًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات (الانستجرام) مرتدية الحجاب والعباءة داخل ساحة مسجد الشيخ زايد بأبوظبي.

كما نشرت كاتيا فيديو مصغر عبر خاصية ستوري خلال وجود في ساحة مسجد الشيخ زايد برفقة صديقتها، وفيديو أخر خلال شرائها للحجاب والعباءة وتجولها داخل إحدى المولات.

نالت إطلالة كاتيا أفييرو، إعجاب الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي، وخاصة وأن شقيقة النجم البرتغالي تتميز بظهورها المميز الذي يبرز جمالها وأنوثتها ورشاقتها.

من هي كاتيا أفييرو شقيقة كريستيانو رونالو؟

تعد كاتيا أفييرو شقيقة كريستيانو رونالدو من مشاهير السوشيال ميديا، حيث أنها تمتلك في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات (الانستجرام) مليون و400 ألف متابع ومن أبرز متابعيها كريستيانو رونالدو وجورجينا روديجيز.

تحرص شقيقة النجم البرتغالي على مشاركة متابعيها جميع لحظات حياتها وسفرياتها وجميع الإطلالات التي تظهر بها، والتي تنال العديد من التفاعل والإعجاب.