حريق مدينة الشيخ زايد

حريق مدينة الشيخ زايد


حريق مدينة الشيخ زايد والدخان الممتد إلى أكتوبر.. القصة كاملة

اندلع حريق مدينة الشيخ زايد فجر اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، وغطى سماء المدينة والمدينة المجاورة لها مدينة السادس من أكتوبر، دخان كثيف مسبب لصعوبة في التنفس مما اشتكى منه سكان المدينتين.

وكان حريق محطة صرف صحي في قرية أبو رواش، السبب في تصاعد الأدخنة، والذي تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمباني المجاورة.

​​​​​​​

حريق مدينة الشيخ زايد

تصاعد الاهتمام بحريق مدينة الشيخ زايد، بسبب تأثيره على المدينتين، إذ تواجد في خلال الساعات القليلة الماضية حريقين، في مكانين مختلفين، إذ حدث حريق آخر في داخل غرفة الرعب "سكيب روم" في مدينة الشيخ زايد، وامتد الحريق ليصل إلى واجهة كافيه مجاور.

إذ تلقت غرفة النجدة في الجيزة بلاغ عن اندلاع حريق في متاهة ألعاب في مدينة الشيخ زايد، والتي تحمل غرفة الرعب «سكيب روم»، وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مسرح البلاغ، وظهر أن هناك حريق بدأ من غرفة الرعب وامتد لواجهة الكافيه المجاور.

قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، ولم يتم تسجيل إب حالات أصابة أو وفيات جراء الحريق.

بينما تأثرت سماء مدينة الشيخ زايد بالدخان الصاعد من حريق محطة صرف صحي في قرية أبو رواش، والذي اندفع رجال الدفاع الأمني للسيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى المباني المجاورة، وامتد الدخان ليصل إلى مدينة 6 أكتوبر.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام