مباراة الأهلي والعين الإماراتي

مباراة الأهلي والعين الإماراتي


قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

يترقب محبي ومشجعي النادي الأهلي، مشاهدة فريقهم في أولى مباريات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أمام فريق العين الإماراتي، لذلك أعلنت قناة مصرية عن بثها للمباراة مجانًا.

قناة أون تايم سبورتس تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث وإذاعة المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، وذلك يوم 29 أكتوبر 2024 الجاري.

كتب الصفحة الرسمية لقناة ONTime Sports عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): «مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر».

وتسبب هذا الإعلان في حالة من الفرحة والبهجة لدى جماهير الأهلي المصري بسبب متابعتهم للمباراة عبر قناة مصرية مجانية.

​​​​​​​

موعد مباراة الأهلي والعين

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي على ملعب استاد القاهرة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءًا، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجعًا للمباراة.

كما حدد النادي الأهلي أسعار التذاكر التي تقام في ستاد القاهرة على النحو التالي: الدرجة الأولى 500 جنيه، والدرجة الثانية 200 جنيه، والدرجة الثالثة 100 جنيه.

تشكيلات الفِرَق الأهلي نادى العين

كان قد أعلن كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن استعداده لمباراة نادي العين الإماراتي بقائمة تضم 23 لاعبًا فقط، حيث أنه تم استبعاد محمد هاني للإصابة بالرباط الصليبي الخلفي للركبة واستبداله بخالد عبدالفتاح.