لينك حجز سكن جنة مصر

لينك حجز سكن جنة مصر


لينك حجز سكن جنة مصر www.reserve.newcities.gov.eg

أتاحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وحدات سكانية جاهزة للتسليم، في عدد من المشروعات الموجودة في المدن الجديدة، وأتاحت الموقع الإلكتروني لحجز سكن جنة مصر من الموقع www.reserve.newcities.gov.eg.

إذ أتاحت حجز الوحدات المطروحة من خلال الموقع الإلكتروني محور الوحدات، في مشروعات جنة مصر ودار مصر وسكن مصر والإسكان المتميز وعمارات الحي السادس، وذلك في عدد من المدن وهي القاهرة الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وأكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر.

بجانب مدن أخرى مثل بدر والعبور والشروق والعاشر من رمضان، كما متاحة في مدينة السادات والمنيا الجديدة وغرب قناة الجديدة ومدينة ناصر الموجودة في غرب أسيوط، ودمياط الجديدة.

وخلال السطور التالية يمكن حجز سكن  جنة مصر من خلال الرابط المتاح والموقع، لسحب كراسة الشروط والحجز إلكترونيًا، عبر موقع محور الوحدات.

لينك حجز جنة مصر

يمكن حجز وحدات جنة مصر من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك عبر الرابط المباشر مـــــــــــــن هــــــــــــــنــــــــا، والذي يتيح كراسات الشروط وطريقة الدفع والأسعار والمساحات.

ويبدأ الحجز يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، ويستمر حتى يوم الخميس 26 ديسمبر 2024، كما يتم التوزيع من خلال القرعة العلنية، والتي يتم إعلان موعد ومكان إجرائها وذلك في وقت لاحق.

خطوات حجز وحدات جنة مصر

يمكن اتباع الخطوات التالية من أجل حجز جنة مصر وهي:

  • الاطلاع على محور جنة مصر المطلوب للحجز فيه.

  • تسجيل الدخول على الموقع من خلال دخول مستخدم جديد.

  • ملئ البيانات المطلوبة من (الاسم رباعي كما هو في الرقم القومي - الرقم القومي – محافظة محل الإقامة – رقم الهاتف المحمول – عنوان محل الإقامة الحالي لأجل المراسلات الرسمية – البريد الإلكتروني وإعادته – الحالة الإجتماعية – كلمة المرور وتأكيدها وكود التحقق المرسل على الهاتف – صورة البطاقة الشخصية يتم إرفاقها PDF)

  • الضغط على إنشاء حساب ثم الدخول إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب.

  • اختيار الطابق المطلوب حجزه باختيار أيقونة طلب الحجز بالجدول، وملئ البيانات المطلوبة.

  • ادراج طريقة السداد بحسب ما هو موجود في كراسة الشروط.

  • رفع المستندات المطلوبة للتقديم ثم الضغط على تقديم طلب حجز جديد.

  • تحميل استمارة الحجز من الخانة (إجراءات) ثم رفعها مجددا مرفق بإيصال سداد لإثبات الجدية في الحجز ومصاريف الدراسة بمبلغ 151 ألف جنيه مصري.

  • التأكد من كل شيء ثم الضغط على حفظ، علمًا أنه لا يوجد إمكانية في تعديل الطلب بعد الحفظ.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام