تابع حادث المنيا اليوم بالصور .. القطارات تغوص في الترعة

تابع حادث المنيا اليوم بالصور .. القطارات تغوص في الترعة

وقع حادث المنياء اليوم جراء تصادم قطارين في منطقة ماقوسة، والتي تسببت في تعطيل حركة القطارات على خط الصعيد، والذي تبب في انقلاب عربيتين من قطار النوم القادم من تجاه أسوان في ترعة الإبراهيمية، وننشر حادث المنيا اليوم بالصور لمتابعة الحادثة المأساوية.

وقع الحادث صباح اليوم الإثنين الموافق 13 أكتوبر 2024، ويجري معرفة التلفيات والمصابين، لأجل تسهيل عودة القطارات، وهذا بعد أن تم رفع العربات التي وقعت بالترعة.

حادث المنيا اليوم

قام الإنقاذ النهري بانتشال المصابين في حادث المنيا اليوم، واسعاف المصابين، لحصر المتضررين والتلفيات في القطار، لإعادة حركة القطارات من جديد إلى خطوط قطارات الصعيد.

 إذ تم اصطدام جرار بمؤخرة قطار رقم 1087 النوم، والذي يأتي من أسوان حتى القاهرة، في المنطقة التي تقع بين أبو قرقاص والمنيا، بقرية ماقوسة في محافظة المنيا، مما أدى إلى سقوط عربة القوى، وعربة أخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية.

تم رصد عدد المصابين حتى اللحظة، 20 مصاب، مع متابعة مستمرة لنشل كافة المصابين والمتضررين من الحادث، للتأكد من حصولهم على الرعاية الصحية اللازمة.

حادث المنيا اليوم بالصور

انتشرت صور حادث قطار المنيا اليوم، وانتقلت أقوال الشهود بأنهم اعتقدوا أن هناك زلزال بسبب قوة التصادم، كما توقفت حركة القطارات المتجهة إلى وجه قبلي والعكس، في الوقت الحالي.

يمكن مشاهدة حادث المنيا اليوم بالصور لمتابعة الحادث المأساوي، والذي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات موقع الفيسبوك، والتي تعبر عن حجم التضرر في القطارين.

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام