الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق


موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب ممارسة الكهرباء

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، عن موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب ممارسة الكهرباء في بيان رسمي، على الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وجاء ذلك بالتنسيق مع وزار الكهرباء والطاقة المتجددة، وهذا بعد توقفها بشكل مؤقت خلال شهر أكتوبر 2024 الجاري، وذلك حرصًا من الوزارة على مصالح المواطنين واهتماهم باحتياجاتهم الأساسية.

موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية 2024

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فارق، بالتعاون مع وزارة الكهرباء  والطاقة المتجددة، بقيادة الدكتور محمد عصمت، عن موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب ممارسة الكهرباء.

إذ يبدأ العمل بالبطاقات التموينية للمواطنين المسجلين بنظام ممارسة الكهرباء بداية من يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2024، الشهر القادم، وذلك بعد أن توقفت بشكل مؤقت خلال شهر أكتوبر 2024 الجاري.

وأوضح وزير التموين، أن قرار إعادة تفعيل البطاقات التموينية جاء في صالح المواطنين وللإعتمام باحتياجاتهم الأساسية، وأشار أن الوزارة تسعى لأجل تقديم الخدمات بجودة عالية، لتلبية ما يتطلعه  المواطنين لأجل تحسين مستوى المعيشة.

وأكد وزير التموين، وشدد على استمرار إيقاف الدعم عن من تم تحرير محاضر سرقة التيار الكهربائي فيهم، وهذا تطبيقًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء، مما يضمن توزيع الدعم بشكل عادل، ويحمي موارد الدولة من السرقة والاستهلاك الغير مفيد.

كما أكد الدكتور شريف فاروق، أن وزارة التموين تهتم بشكل كبير بمتابعة شكاوي المواطنين، والعمل على حلها بشكل فوري، وهذا لأجل ضمان عدم تعطيل خدمات تموينية مستحقة.

وذكر أن هدف الوزارة هو تحسين جودة الخدمات التي تقم إلى المواطنين، وأنهم  ملتزمين بتطوير الخدمات التموينية مما يساعد على تعزيز ثق المواطن في الدولة المصرية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام