تعريفة بنها الجديدة ومحافظة القليوبية

تعريفة بنها الجديدة ومحافظة القليوبية


تعريفة بنها الجديدة ومحافظة القليوبية بعد ارتفاع أسعار البنزين

يسأل المصريين وخاصة المتجهين من وإلى إحدى مدن محافظة القليوبية، على تعريفة بنها الجديدة بعد ارتفاع أسعار البنزين، إذ أصدر محافظ القليبوية، المهندس أيمن عطية، تعريفة المواصلات الجديدة لسيارات الاجرة والسيرفس بدائرة المحافظة.

إذ صدر قرار محافظ القليوبية رقم 1086 لعام 2024، بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة، وذلك نتيجة ارتفاع أسعار البنزين والسولار بداية من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

تعريفة بنها الجديدة

نشرت صفحة محافظة القليوبين تعريفة بنها الجديدة، ومحافظة القليوبية، والتي تراوحت بين 3 جنيه و75 قرش من وإلى كفر الجزار - دملو، إلى 21 جنيه بين بنها والسلام.

كما بلغ تعريفة بنها في الخطوط المشتركة بين محافظة القليوبية ومحافظة الجيزة، إلى 35 جنيه، بين بنها ومدينة 6 أكتوبر، ووصلت إلى 36 جنيه و50 قرش بين بنها إلى الهرم.

كما وصل تعريفة بنها من وإلى مدينة بدر بسعر 35 جنيه، في بيان الخطوط المشتركة بين محافظة القليوبية ومحافظة القاهرة، وفي بيان الخطوط المشتركة بين محافظة القليوبية ومحافظة المنوفية، كان هناك العديد من الخطوط من وإلى بنها، إذ كانت كالتالي:

  • بنها - قويسنا بسعر 6 جنيهات و50 قرش.

  • بنها - ميت برة بسعر 6 جنيهات و50 قرش.

  • بنها - الباجور بسعر 8 جنيهات و75 قرش.

  • بنها - مشيرف بسعر 5 جنيهات.

  • بنها - مدينة السادات بسعر 38 جنيه.

  • بنها - شبين الكوم بسعر 10 جنيهات و50 قرش.

 

 

تعريفة محافظة القليوبية الجديدة

يمكن متابعة تعريفة محافظة القليوبية الجديدة من خلال البيان الرسمي للمحافظة، والذي أقره محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، لإلزام السائقين وأصحاب المركبات والسيارات بالتعريفة الجديدة.

مع حملات واسعة من مدير مباحث المرور ومدير المواقف بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف بالمحافظة والميادين، وكانت تعريفة محافظة القليوبية الجديدة كالتالي:

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام