مباراة الأهلي والزمالك كرة اليد بث مباشر اليوم في نصف نهائي إفريقيا

مباراة الأهلي والزمالك كرة اليد بث مباشر اليوم في نصف نهائي إفريقيا

ينشر «شبابيك» بص مباشر للمباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي ونظيره بنادي الزمالك، بنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد.

تنعقد منافسات بطولة إفريقيا للأندية لهذا العام في دولة المغرب، وقد انطلقت فعالياتها اعتبارا من يوم 10 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 19 أكتوبر 2024.

نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

تنطلق مباراة نصف النهائي للبطولة بين الأهلي والزمالك في يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

حقق كلا من فريقي كرة اليد بالأهلى والزمالك نتائج جيدة، وأداء قوي خلال الأدوار السابقة من بطولة إفريقيا للأندية مكنتهما من الوصول إلى مباراة نصف النهائي بالبطولة.

وقد تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد تحقيقه الفوز على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33 - 13، أما فريق كرة اليد بالزمالك فقد تفوق في مبارة ربع النهائي على أديدجا الببنيني بنتيجة 45 - 26.

وبذلك أصبحت مباراة نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد أكثر إثارة، حيث تجمع بين الغريمين اللذين يعدان عملاقا كرة اليد في القارة الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد 

يتطلع الكثير من محبي ومشجعي كرة اليد لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة المقرر انعقادها اليوم الجمعة، بين الأهلي والزمالك، إلا أنه لم تعلن أي قناة تلفزيونية أنها تمتلك حق بث المباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة اليد اليوم 

 يمكن لكافة الجماهير مشاهدة مباراة نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد بثا مباشرا، من خلال قناة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إليك النافذة التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام