الحكم على أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة قطرية.. تفاصيل

الحكم على أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة قطرية.. تفاصيل

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، صباح يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، الحكم بحق اللاعب أحمد ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة في دولة قطر.

محاكمة أحمد ياسر المحمدي 

وحضر المتهم أحمد ياسر المحمدي، اللاعب السابق بنادي الريان القطري وشقيق حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك السابق، إلى محكمة جنايات القاهرة، لسماع النطق بالحكم.

حيث انعقدت جلسة اليوم الأحد في محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية كلا من المستشار جابر الجزار ومحود رشدان، وعبد الله سلام.

الحكم على المتهم أحمد ياسر المحمدي 

وجاء الحكم الذي أصدرته المحكمة على المتهم أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة في قطر، كما يلي:

حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة أحمد ياسر المحمدي عبد الرحمن عبد العزيز، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات عما نسب إليه، وألزمته بالمصروفات الجنائية.

وأوضحت المحكمة أنه تم صدور ذلك الحكم على المتهم، بعد الإطلاع على مواد قانون الإجراءات القانونية، وقانون العقوبات، وقانون العقوبات القطري.

يأتي الحكم على اللاعب أحمد ياسر المحمدي بعد أن وجهت النيابة العامة إليه تهمة هتك عرض فتاة قطرية، وذلك في القضية رقم 1634 لسنة 2024 بمحكمة جنايات عابدين.

وكانت قد قررت نيابة وسط القاهرة الكلية سابقا، إحالة أحمد ياسر المحمدي إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في قطر.

وبينت التحقيقات أن المحمدي عاد إلى مصر بعد أن قدمت الفتاة بلاغا ضده في قطر، يشير إلى أنه تم استدراجها إلى شقته للاعتداء عليها، وعلى إثر ذلك فإنه تم التنسيق مع الإنتربول الدولي لإلقاء القبض عليه.

وبالفعل تم القبض عليه بشرم الشيخ في مصر، وصرح المحمدي خلال التحقيقات معه أنه كان على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، لكنه نفى التهمة المنسوبة إليه في التعدي عليها إجباريا، مؤكدا أن الفعل الواقع كان برضاها.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام