حفل لتامر حسني يغضب أهل غزة ومؤيديهم (صور)

حفل لتامر حسني يغضب أهل غزة ومؤيديهم (صور)

أحيا الفنان تامر حسني يوم الجمعة الماضي، حفل تخرج إحدى الجامعات الدولية بالإسكندرية حضره عشرات الآلاف من شباب الجامعات والخريجين من مختلف الكليات.

و شهد الحفل لقطات مثيرة للجدل مثل حالات الإغماء الكثيرة، والمشادات التي حدثت بين رجال الأمن والجماهير وسط أجواء مشحونة بالغضب مما جعل الفنان تامر حسني ينسحب من الحفل سريعًا قبل حدوث مزيد من الأضرار ، وأشار تامر للحاضرين أنه كان يجهز مفاجآت كثيرة للجمهور، ولكن لن يقدر على إكمال الحفل واعتذر عما حدث.

ردود أفعال غاضبة

وتداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع  للحفل، تظهر تعرض بعض الجماهير لحالات إغماء نتيجة التدافع والتزاحم الشديدين، وفي مشاهد أخرى ظهر منظمو الحفل وهم يحاولون جاهدين السيطرة على الموقف، محاولة منهم لاستئناف الحفل.

وسخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التنظيم السيء للحفل ومنهم من اعترض على الحفل ساخطًا من الأساس، مرددين أنه وسط كل ما يحدث في العالم من حروب واضطهاد، وبالأخص في فلسطين ولبنان، كيف يمكن أن يكون عشرات الآلاف من الشباب يعيشون في عالم موازي هكذا دون تحمل مسئولية أو مراعاة ما تمر به الدول الإسلامية من ظلم واحتلال، وغير مبالين بما يحدث.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على «الإنستجرام» غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانوية العامة يا رب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها على جامِعاتكم وحياتكم العملية بعد كده، وشكرًا لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع إسكندرية أجدع ناس"

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011