سبب عقوبة كهربا وقرار الأهلي بالترحيل والغرامة.. تفاصيل الأزمة

سبب عقوبة كهربا وقرار الأهلي بالترحيل والغرامة.. تفاصيل الأزمة

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له، صباح يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، عن قرار المدير الرياضي محمد رمضان بفرض عقوبة على اللاعب محمود كهربا، وتطلع الكثير من الجماهير لمعرفة سبب معاقبته.

عقوبة كهربا اليوم 

تمثلت عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، في ترحيله من بعثة الإمارات لمنافسات السوبر المصري وعودته إلى القاهرة، كما تم فرض غرامة تقدر بمليون جنيه من مستحقاته المالية في النادي.

وذلك وفقًا لما جاء في بيان الأهلي الذي تم نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يلي: «قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي النادي عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهماته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس».

​​​​​​​

ما هو سبب عقوبة كهربا؟

يعد سبب فرض العقوبة على كهربا، هو اعتراضه بشكل غير لائق عقب مباراة نصف النهائي ضمن منافسات السوبر المصري، والتي عقدت بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، على أرض ستاد آل نهيان، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان سبب اعتراض كهربا، هو عدم مشاركته في مباراة نصف النهائي، ويذكر أن اللاعب تجاوز حدوده مع مسئولي النادي وكذلك المدير الفني مارسيل كولر.

حيث يذكر أن محمود كهربا عاد عقب المباراة إلى فندق الإقامة، وقد بدا عليه علامات الغضب بسبب عدم ضمه إلى تشكيلة الأهلى فى مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وعلى إثر ذلك، فإن كهربا لم يصافح مسئولي النادي الأهلي بعد المباراة، كما بدر منه كلاما غير لائقا لمسؤولي النادي.

وبعد انعقاد جلسة عاجلة لمسؤولي الأهلي في فندق البعثة لمباحثة تصرفات محمود عبد المنعم كهربا، تم اتخاذ قرار العقوبة التي تجمع بين الترحيل والغرامة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي للسوبر المصري، بعد فوزه بنتيجة 2 : 1 في مواجهة نادي سيراميكا كليوباترا بنصف النهائي.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام