فيفي عبده تدعم الفلسطينيين واللبنانيين بفيديو جديد (فيديو)

فيفي عبده تدعم الفلسطينيين واللبنانيين بفيديو جديد (فيديو)

خرجت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك» للتعبير عن شعورها تجاه الأحداث الجارية في المنطقة.

تعليق فيفي عبده على الحرب في فلسطين ولبنان

قالت فيفي عبده في المقطع: «والله العظيم قلبي بيتقطع، والله العظيم ومن غير حلفان قلبي بيتقطع وماليش نفس أعمل اي حاجة من اللي بيحصل في الناس والأطفال».

كما دعت الفنانة فيفي عبده قالة: «ابعد غضبك عنا يا رب وعنهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يؤذي فلسطين ولبنان واحميهم واحمي كل البلاد العربية».

وأضافت: «أنا عايزة خير لكل الناس وبتمنى من الله أن ينجي فلسطين ولبنان، وأنه يوقف الظلم الواقع عليهم معربة عن أسفها وحزنها عليهم وعلى ما يحدث لهم».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها الفنانة فيفي عبده للتعليق على الأحداث في المنطقة، حيث نشرت فيديو تعبر فيه عن حبها الكبير لشعب لبنان قبل أسابيع.

وعبرت فيفي عبده حينها عن تضامنها مع فلسطين ولبنان في مصابهم الأليم ودعت من أجلهم.

يشار أن فيفي عبده عملت كممثلة وراقصة، واسمها الحقيقى عطيات عبد الفتاح ابراهيم، ولدت يوم 26 أبريل من عام 1953 في ميت أبو الكرم، مركز تلا محافظة المنوفية، وعملت راقصة فنون شعبية ثم اتجهت للتمثيل ولها العديد من الأعمال الدرامية مثل الحقيقة والسراب ومملكة الغجر، مولد وصاحبع غايب، يا انا يا انتي.

ويمكن مشاهدة الفيديو من هنـــا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011