الحكم على أحمد فتوح.. تعليق مصير اللاعب رغم التصالح

الحكم على أحمد فتوح.. تعليق مصير اللاعب رغم التصالح

أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، كما أعلنت موعد النطق بـ الحكم في القضية.

عقدت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، الجلسة الثالثة من محاكمة أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير مخدر الحشيش، وذلك في صباح يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.

تصالح أحمد فتوح مع أسرة الضحية 

وأعلن محامي اللاعب أحمد فتوح، أنه تم تصالح رسمي بين فتوح وأسرة ضحية الدهس على طريق الساحل الشمالي، وذلك قبل انعقاد ثالث جلسات المحاكمة.

فقد حضر الجلسة كل من اللاعب ومحاميه، وأسرة الضحية «أمين الشرطة» والمحامي الخاص بهم، وعقد اتفاق نهائي بالتصالح رسميا قبل المحاكمة. 

ويشمل التصالح دفع دية لأسرة أمين الشرطة «السيد أحمد الشوبكي»، تقدر بحوالي 3 مليون جنيه، في سبيل التنازل عن القضية.

موعد النطق بالحكم في قضية أحمد فتوح 

وطالب رئيس هيئة الدفاع عن أحمد فتوح، بتأجيل النطق بالحكم، حتى يتم منح المتهم فرصة لتسييل شيكات بنكية لدفع الدية المتفق عليها مع أسرة الضحية، حيث يشترط تواجد فتوح بشكل شخصي، لإنهاء تلك الأمور المصرفية.

وعلى إثر ذلك، كان قرار محكمة جنايات مطروح بالتأجيل، مشيرة إلى أن موعد النطق بالحكم في قضية أحمد فتوح، سيكون في يوم السبت الموافق 16 نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر أن أحمد فتوح ظهر خلال الجلسة الثالثة خارج قفص الاتهام، بعد أن تم إخلاء سبيله بكفالة مالية بلغت نحو 50 ألف جنيه في الجلسة الماضية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام