إحالة ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة في الإمارات

إحالة ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة في الإمارات


قرار من نيابة الإمارات ضد ثلاثي الزمالك دونجا وشلبي وعبدالواحد

قررت  النيابة العامة في الإمارات، الثلاثاء 23 أكتوبر 2024، إحالة ثلاثي الزمالك للمحاكمة عاجلة غدًا الأربعاء 23 أكتوبر، على خلفية الاعتداء على أن الملعب عقب مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات.

إحالة ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة في الإمارات

أحالت النيابة العامة في الإمارات ثلاثي الزمالك وهم نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي والكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق الأول لنادي الزمالك، للمحاكمة غدًا.

وكان قد احتجزت السلطات الإماراتية لثلاثي الزمالك على خلفية تعديهم على  أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز بالضرب، بعد تحرير محضر ضدهم.

انسحاب الزمالك من نهائي السوبر المصري 

تردد خلال الساعات القليلة الماضية  حديث نادي الزمالك عن انسحابه من مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في الإمارات، وذلك على خلفية واقعة احتجاز ثلاثي الزمالك في النيابة. 

علق الإعلامي والناقد الرياضي إسلام صادق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «مصدر: الزمالك سيخوض مواجهة القمة في نهائي السوبر.. لا توجد نية للانسحاب.. وأزمة احتجاز الثلاثي تقترب من الحل!».

كما علق أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية الثلاثاء، على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر: «التلويح بالانسحاب هنا في مصر عادي متعودين على ده، إنما بره مينفعش،الواحد زهق، إحنا جايين نقدّم برنامج رياضي، نتكلم في الرياضة، مش كل ما آجي أقعد أتكلم في خناقة وحادثة وانسحاب!!، ماينفعش الكلام ده، خلونا نتكلم شوية في الكورة،بتمنى من الوزير يتدخل ويعرّف مسؤولي نادي الزمالك إزاي يتم التعامل مع مشاكل فيها نوع من أنواع السياسة».