الترفيه خط أحمر.. سعوديون يقفون ضد مطالب وقف الحفلات

الترفيه خط أحمر.. سعوديون يقفون ضد مطالب وقف الحفلات

أطلق سعوديون حملة على موقع التواصل الاجتماعي «X» المعروف سابقا باسم «تويتر» لدعم استمرار أعمال الهيئة العامة للترفيه، بعد انتشار مطالبات بوقفها.

السعوديون يدافعون عن الهيئة العامة للترفيه

جاءت مشاركات السعوديين على وسم «#الترفيه_خط_أحمر» ردا على شن مواطن يدعى خالد مشبب على رئيس الهيئة، المستشار تركي آل الشيخ.

نشر خالد مشبب عبر حساب مسمى «قناص» مقطع مصور لسيدة تشتكي سوء الأوضاع وأرفقه بتعليق: «اسمعوا بالله تقطع القلب وتركي آل الشيخ يقول خذوا فيزا للترفيه».

وقال صاحب الحساب في تغريدة أخرى: «أهم شي الكواليتي حق موسم الرياض والترفيه.. المواطن آخر اهتمامات المسؤولين مع الأسف».

وكتب في تغريدة ثالثة: «من يتحكم في العالم هي رؤوس الأموال والقائمون عليها وكل هذه القرارات فيها إذلال عجيب للشعوب وكسر لكرمتهم، ولكن واللخ العظيم لو اتفقوا على مقاطعة هذه التفاهات يا راعي سامبا أبو قرض ترفيه إن يطلع في الشارع يشد في شعره».

وحرص مواطنون على دعم الهيئة، فكتب صاحب حساب باسم «رمح»: «حثالات المجتمع وخونة الأوطان يحاولون بإدعاءاتهم الكاذبة أن يغسلوا مخ ماتبقى من أذنابهم بأن الترفيه ينافي الإسلام وأن ماتقوم به هيئة الترفيه محرم إلخ.. متناسين أن الترفيه متنفس وتفريغ الطاقة هو جزء مهم في حياة الانسان لكن هدفهم الدمار والخراب ليس إلا».

وأضاف آخر: «معالي المستشار تركي آل الشيخ يحمل على عاتقه هم كبير لا أحد يتمناه أهمها أموال الدولة وسعادة شعبه والمقيمين في بلده، يطير من مدينة لأخرى للإشراف ومن دوله لأخرى لعقد الصفقات لأجل سلامة وراحة أبسط المواطنين وحتى أصغرهم.. ثم يأتي شحاذ ينتقده ويقدح فيه !!».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011