من هي الصحفية نادين إبراهيم المتعاطفة مع جندي إسرائيلي دهس الأحياء في غزة بالجرافات؟

من هي الصحفية نادين إبراهيم المتعاطفة مع جندي إسرائيلي دهس الأحياء في غزة بالجرافات؟

نشرت شبكة CNN الأمريكية تقريرًا يشمل في طياته تعاطفًا كبيرًا مع جندي إسرائيلي كانت مهمته أثناء الحرب، دهس المدنيين الأبرياء في غزة أحياءً، ومن بين كاتبي التقرير الصحفية نادين إبراهيم، فـ من هي؟

تقرير سي إن إن المتعاطف مع الجنود الإسرائيليين 

استنكر عدد كبير من النشطاء والمهتمين بالقضية الفلسطينية، ما قامت به الصحفية نادين إبراهيم، بعد مشاركتها في تقرير يوضح الحالة النفسية التي عانى منها أحد الجنود الإسرائيليين أثناء الحرب الأخيرة على غزة.

كما احتوى التقرير على وصف المدنيين الفلسطينيين العزل بالإرهابيين، ما أدى إلى خلق حالة من الغضب بين الناس، لتنهال التعليقات على تقريرها في شبكة CNN.

فقد نشر حساب على موقع إكس مدونا: «حاولت شبكة سي إن إن تقديم مقال تعاطفي مع جنود جيش الدفاع الإسرائيلي، ثم في منتصف المقالة، اكتشفت أن هذا الرجل كان سائق جرافة D9 كان يقود سيارته بانتظام فوق الناس عندما كانوا على قيد الحياة».

وانتقدت صاحبة حساب «Ruba» الصحفية نادين إبراهيم بعدما أغلقت حسابها على «إكس» هربا من الانتقادات التي واجهتها، ودونت: «تعالي ودافعي عن عملك، قومي بإزالة القفل الذي أضفتيه مؤخرا على حسابك»، وسألتها: هل كان الراتب يستحق ذلك؟

ثم تساءلت «Ruba»: «هل نادين إبراهيم مسجلة بنقابة الصحفيين للمصريين؟.. أي حد من الصحفيين أو مسؤولين النقابة أدان التقرير الصحفي الحقير اللي عملته نادين لـCNN؟».

وعلق حساب باسم «abdelbasset hanyooka» مغردا: «الصحفية التابعة لCNN اللي كاتبة مقال عن قد إيه الجنود الصهاينة جيلهم مشاكل نفسية من دهس المدنيين الفلسطينيين "ملقبين بالارهابيين" هي صحفية مصرية اسمها نادين إبراهيم.. خريجة مدرسة الCAC اللي في المعادي و الجامعة الأمريكية.. حان الوقت لفضح و حساب كل خائن بيننا».

الصحفية نادين إبراهيم من هي؟

  • تحمل الجنسية المصرية 

  • درست في مدرسة CAC بمنطقة المعادي

  • تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة 

  • تعمل كصحفية في شبكة CNN 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام