حديقة الأسماك

حديقة الأسماك


سخرية المواطنين من دهان بوابة حديقة الأسماك الجبلاية بالأورانج.. طلعت بطانة مش احتفال بالهالووين

سخر عدد من المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من دهانات الأورانج التي تم تنفيذها على بوابة حديقة الأسماك الجبلاية.

ماذا قال المواطنين عن دهان بوابة حديقة الأسماك بالأورانج؟

اجتاحت حالة من الغضب والسخرية من قبل المواطنين عبر صفحاتهم الشخصية من دهانات الأورانج التي تم استخدامها على بوابة حديقة الأسماك التي يبلغ عمرها 150 سنة.

خلال السطور التالية، ينشر «شبابيك» مجموعة من تعليقات المواطنين الساخرة على تلك الدهانات والتي من بينها: «الأشخاص اللي بتأخد قرار إنها تهد تحف معمارية زي اللي في منطقة الإمام الشافعي، هما نفس الأشخاص اللي بيطوروا حديقة الأسماك اللي عمرها أكثر من 150 سنة بأنهم يرسموا عليها القمامة اللي بالجبس دي ويلونوها أورانچ، حاجة فى منتهى البؤس والردائة والقبح والبوائة«>

قال البعض: «اللون الأورانج مجر بطانة مش احتفال بالهالووين.. إيه القرف دا ع الصبح. إحنا عاوزين حديقة الأسماك القديمة. بتاعتنا. لامواخزة.. زي ما يكون فيه مخطط لطمس الذائقة الجمالية والذاكرة الجمعية الفنية عند الشعب اللي علم العالم الفنون والحضارة.. لا بجد هو التشويه البصري دة مقصود؟! مفيش أي ذوق نهائيًا؟ عشان حديقة الأسماك يعني فتقوم تحط سمكتين متقابلتين بيبوسوا بعض؟».

رد وزارة الزراعة على دهانات حديقة الأسماك؟

علق المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أحمد إبراهيم، على ما يتداول بشأن دهان بوابة حديثة الأسماك بالأورانج، قائلاً: «مجرد بطانة للحفاظ على حالة البرواز الأسماك»؟

وأضاف أنه تم عمل صيانة سريعة بدهان عازل بلون مخالف لحماية البرواز من العوامل الجوية ثم اعادة دهانه بعد ذلك بلونه الأصلي وهو اللون الابيض.

​​​​​​​