الرئيس السيسي

الرئيس السيسي


خطاب السيسي اليوم مباشر الآن السبت 26 أكتوبر 2024.. قرارات هامة مرتقبة

ينظم اتحاد القبائل العربية، اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر، احتفالية ضخمة في ستاد العاصمة الإدارية بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مؤتمر القبائل العربية اليوم

كتب الاتحاد القبائل العربية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): « انتظرونا غدًا في احتفالات نصر أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وكان قد تفقد وفد من اتحاد القبائل العربية ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، للوقوف على اللمسات الأخيرة التي تخص احتفالية كبري بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ومنذ الإعلان عن هذا الحفل الكبير، خرجت العديد من التكهنات والأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بشأن خطاب الرئيس السيسي المرتقب السبت 26 أكتوبر، الذي يتضمن مجموعة من القرارات التي تصب في صالح الشعب المصري والتي من المتوقع أن تشمل زيادة في المعاشات والمرتبات.

جاءت تلك الأقاويل عقب توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة بشأن مراجعة صندوق النقد الدولي في قراراته، وقال: «إذا كان التحدي هيخلينا نضغط على الرأي العام بشكل لا يتحمله الناس.. لابد من مراجعة الموقف مع الصندوق النقد الدولي.. خرجنا من 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني نتيجة التطرف الإرهابي، والبلد كانت فى حالة فوضي، وبالتالي التحقيقات والأزمات أي أحد كان يراها يشعر أنها مفيش حل لها ولكن الأمر ليس كذلك، والأزمات توفر فرص حقيقية ونجاح».

خطاب السيسي اليوم مباشر الآن

ستنقل قناة سي بي سي إكسترا فعاليات مؤتمر القبائل العربية اليوم، والتي تتضمن خطاب الرئيس السيسي من خلال خاصة البث مباشر.