بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة.. إنجي علي تتعرض لانتقادات

بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة.. إنجي علي تتعرض لانتقادات

تعرضت الإعلامية إنجي علي لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي نسخة 2024.

وارتدت إنجي علي فستان مكشوف، خلال حفل افتتاح المهرجان الدولي السينيمائي في الجونة، مما جعلها عرضة لانتقادات العديد من المتابعين الذي رأوا أن الفستان غير مناسب، والبعض الآخر أعجب بإطلالتها ورأى أنها حرية شخصية.

رد فعل الإعلامية إنجي علي على منتقديها

أغلقت الإعلامية المصرية إنجي علي خاصية استقبال التعليقات عبر حسابها على «إنستغرام»، بسبب الانتقادات الحادة والكثيرة التي تعرضت لها إثر ظهورها بإطلالة اعتُبرت «جريئة» و«غير لائقة» في حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة  السينمائي الدولي.

ويُذكر أن إنجي علي تعرضت لانتقادات واسعة أيضا بسبب ظهورها مع خالد سليم في مقطع فيديو على البحر وظهرت إنجي وهي مرتديه ملابس البحر، وتغني مع خالد سليم، مما أثار غضب الجمهور.

وعلقت الإعلامية على الهجوم الذي تعرضت له بسبب ظهورها المثير للجدل مع الفنان خالد سليم على البحر في الساحل الشمالي، في تصريحاتها على قناة «ten» قائلة: «بحب خالد سليم وأغانيه وهو وزوجته صحابي من زمان أوي من قبل ما يعمل أغاني فيلم السلم والثعبان.. فالهجوم اللي حصل ضحكنا أحنا التلاتة وهنعمل فيديوهات تانية مع بعض».

 

 

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي مصري يتم عقده سنويًا في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017، ويشارك فيه العديد من الفنانين والفنانات.

 ويتكون برنامج المهرجان، من 3 مسابقات رسمية مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى مسابقات أخرى ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد أبرز المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011