صورة أرشيفية

صورة أرشيفية


عدد إصابات ووفيات حادث محور 26 يوليو اليوم وكيف حدث

وقع حادث محور 26 يوليو في صباح يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، وأدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات، نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري المحور.

وانتقل رجال المباجث وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، من أجل إزالة المعوقات لعودة سير الطريق، وإزالة آثار الحادثة، ونقل المصابين إلى المستشفى.

حادث محور 26 يوليو اليوم

تلقت غرفة عمليات النجدة في مديرية أمن الجيزة، بلاغ بوقوع حادث محور 26 يوليو اليوم المروري، وذلك أعلى كوبري محور 26 يوليو المحور المركزي.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى الخدمات المرورية، وتم دفع ونش مروري لأجل رفع حطام الحادث، بجانب سيارات الإسعاف.

كيف حدث حادث المحور اليوم

قام رجال المباحث بالفحص، للوقوف على سبب وقوع حادث المحور اليوم، وتبين أن حدث اختلال في عجلة القيادة من السائق للمكروباص، أدى إلى انقلاب السيارة، أعلى الطريق.

وأدى الحادث إلى تعطل حركة المرور أعلى محور 26 يوليو نتيجة، أنه طريق محوري وأساسي لربط بين محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة، ويشغل الآلاف من السيارات يوميًا.

عدد الإصابات لحادث المحور اليوم

نتج عن حادث محور 26 يوليو اليوم وفاة شخصان وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب الميكروباص أعلى محور 26 يوليو في محافظة الجيزة، الذين تم نقلهم إلى المستشفى لأجل تلقي العلاج اللازم.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام