مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس


قصة مسلسل وتر حساس والأبطال..يناقش الخيانة الزوجية

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل وتر حساس، الليلة الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024، على شاشة قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

من هم أبطال مسلسل وتر حساس؟

يضم مسلسل وتر حساس مجموعة من نجوم الفن الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية كبيرة وهم الفنانة صبا مبارك والفناة محمد علاء والفنانة انجي المقدم والفنانة هيدي كرم والفنان أحمد جمال سعيد والفنان أحمد غزي والفنان تميم عبده.

ومشاركة كلا من لطيفة فهمي، وهاجر عفيفى، تقة حسام، محمد على رزق، ومحمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت

المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ما هى قصة مسلسل وتر حساس؟

تجمع قصة المسلسل بين الإثارة والتشويق، حيث تجسد بطلة المسلسل الفنانة صبا مبارك دور «سلمى» طبيبة تجميل يتوفى زوجها بعد تعرضه لحادث سير مروع، وتبدأ سلمى في مواجهة العديد من التحديات الكبيرة في حياتها.

ومع مرور الأحداث الدرامية داخل المسلسل، تقع سلمى في علاقة مع زوج ابنة خالتها «كاميليا» التي تجسدها الفنانة انجي المقدم وتكشف الأحداث كيف تتعامل انجي المقدم مع هذا الأمر بعد اكتشافها العلاقة ويبدأ العديد من الصراعات بينهما.

وتجسد الفنانة هيدي كرم دور رغدة التي تعمل مديرة التسويق في أحدى مراكز التجميل وترغب في السيطرة على المركز من أجل تحقيق أهدافها الشخصية.