القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

تطلع الكثير من جماهير كرة القدم لمعرفة القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية لعام 2024، لمشاهدة فعالياته ووقت تسليم الجوائز.

حفل الكرة الذهبية 2024

ينطلق حفل دور البالون في مسرح دو شالتيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يعد حفل دور البالون واحدا من أشهر الأحداث الرياضية حول العالم، حيث تمنح المجلة الفرنسية «فرانس فوتبول»، جائزة لأفضل لاعب في العالم وفقًا للتصويت.

حيث تعتمد فرانس فوتبول على التصويت السري لنحو 173 صحفيًا من حول العالم، حيث يدلون بأصواتهم لتحديد الفائز بالكرة الذهبية، من خلال تقييم اللاعبين بناءً على مقومات محددة منها الأداء الفردي والجماعي أثناء العام، والسلوك المهني، والمسيرة الكروية.

وزاد الاهتمام بحفل الكرة الذهبية هذا العام، حيث يغيب عن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وتعد بذلك هي المرة الأولى منذ حوالي 21 عامًا.

تشمل القوائم المعلنة من المجلة العديد من التشريحات لجائزة الكرة الذهبية، تتمثل في 9 فئات، بالنسبة لـ«أفضل فريق في العالم - أفضل مدرب في العالم - أفضل حارس مرمي في العالم - أفضل لاعب صاعد - أفضل لاعب في العالم - أفضل لاعبة - أفضل هداف - أفضل مدربة».

القنوات الناقلة لحفل دور البالون 2024

ومن المقرر أن يتم نقل فعاليات حفل الكرة الذهبية 2024، من خلال قناتين هما: 

  • beIN Sports NEWS HD

  • SSC 4

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام