طلاب
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2026
أعلن محافظ جنوب سيناء، الأستاذ الدكتور إسماعيل كمال، كشوف أسماء أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2026، وذلك عقب اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح عامة بلغت 81.76%.
القائمة الكاملة لـ أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء
-
الحاصلون على المركز الأول مكرر بمجموع 280 درجة:
-
الطالبة مريم عادل مرسي إبراهيم – مدرسة عمرو شكري.
-
الطالبة حبيبة السيد محمد شحاتة – مدرسة عمرو شكري.
-
الطالب إياد أحمد محمدي محمد – مدرسة المجمع التعليمي.
-
الطالبة جنى واجد عبد المنعم رزق – مدرسة الأهرام الرسمية.
-
الطالبة سوسن هاني سعيد علي – مدرسة سعد زغلول.
-
الطالبة بسملة عبد الواحد رشدي – مدرسة عمرو شكري.
-
-
الحاصلون على المركز الثاني مكرر بمجموع 279.5 درجة:
-
الطالبة سارة حمادة محمد رجب – مدرسة عمرو شكري.
-
الطالبة منة الله وائل صبري عبد القادر – مدرسة عمرو شكري.
-
الطالبة آية هيثم محمد إبراهيم – مدرسة الأهرام الرسمية.
-
الطالبة ملك محمود أحمد عبد الباسط – مدرسة الفيروز الرسمية.
-
-
الحاصلون على المركز الثالث بمجموع 279 درجة:
-
الطالبة برديس إكرامي حسن – مدرسة الفيروز الرسمية.
-
وأظهرت البيانات الإحصائية الصادرة عن مديرية التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول بالمحافظة بلغ 3538 طالبا وطالبة، كما شملت القرارات الرسمية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح بلغت 100%، وتكررت النسبة ذاتها لتصل إلى 100% لنتائج التلمذة الصناعية لطلاب التربية الفكرية، وهو ما عزز من عملية رصد وتدقيق المجموع التكراري لتحديد أسماء أوائل الشهادة الإعدادية.
ووجه محافظ جنوب سيناء التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين والناجحين بمناسبة إعلان النتائج، مشيدا بجهود المعلمين والإداريين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لدورهم في دعم الطلاب طوال العام الدراسي وتحقيق هذه النتائج المتميزة، تمهيدا لبدء الإجراءات التنسيقية للقبول بمرحلتي التعليم الثانوي العام والفني بناء على الكشوف المسجلة والواردة ضمن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية.