طلاب
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2026
كشفت محافظة مطروح رسميا عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2026 على مستوى جميع المدارس في مختلف الإدارات التعليمية، وذلك عقب اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل اللواء محمد سلمان الزملوط محافظ مطروح.
الدرجات الخاصة بـ أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمطروح
ونشرت الجهات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة الكشوف الرسمية التي توضح ترتيب الطلاب المتفوقين ومجموع الدرجات التي حصلوا عليها في امتحانات نهاية العام، لتأتي أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في نقاط محددة كالتالي:
-
المركز الأول: سماح محمد أحمد محمد الشيخ، وحصلت على مجموع درجات بلغ 279.5 درجة.
-
المركز الثاني: أسيل محمد فؤاد على المغازي، وحصلت على مجموع درجات بلغ 279 درجة.
-
المركز الثالث: صفية عبد الله السيد عبد الله جليلة، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: محمد حسام عبد الرحمن علي أحمد، وحصل على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: يوسف أشرف على يونس عطوان، وحصل على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: ياسمين حفظي عبد المجيد محمد البكري، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: رؤى محمود محمد عبد العليم، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: آلاء هيثم جلال أحمد أبو يوسف، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: أحمد عمرو محمود كامل، وحصل على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: يارا السيد فتحى مصيلحى السيد، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: سارة إسماعيل محمد عبد الرحمن، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: لوجين السيد إبراهيم الجمل، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
-
المركز الثالث مكرر: رنا أحمد عرفة قطب الدخميسي، وحصلت على مجموع درجات بلغ 278.5 درجة.
ووجه محافظ مطروح التهنئة الرسمية لكافة الطلاب المذكورين في كشوف أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى الدور الذي بذلته الأسر داخل المنازل في دعم هؤلاء الطلاب وتوفير المناخ الملائم للمذاكرة ومتابعتهم المستمرة معنويا طوال العام الدراسي.
وطالب المحافظ الطلاب الأوائل بضرورة مواصلة مسيرتهم التعليمية بذات الكفاءة خلال المرحلة المقبلة، سواء بمسار التعليم الثانوي العام أو الفني، بهدف التأهيل الأكاديمي والتخرج لخدمة مجتمعهم ووطنهم عقب إنهاء المراحل التعليمية المقررة لهم.