قطع المياه بالجيزة.. شركة الصرف تحدد موعد انقطاع الخدمة عن بشتيل
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة رسميًا عن قطع المياه السبت المقبل عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لعبة بالكامل.
وتأتي هذه الخطوة الإدارية لتنظيم مواعيد فصل الخدمة المؤقت وتنبيه المواطنين بداخل تلك المناطق السكنية الحيوية لاتخاذ التدابير اللازمة قبل بدء الأعمال الميدانية المقررة بالمحطة.
موعد انقطاع المياه في بشتيل
وينطلق انقطاع المياه اعتبارا من الساعة 8:00 صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة 2:00 ظهر نفس اليوم.
وتستمر فترة الانقطاع لمدة 6 ساعات متواصلة بجميع شوارع بشتيل، حيث تستهدف الشركة إنجاز المهمة الفنية بسرعة فائقة لتقليل فترة انقطاع الخدمة عن المشتركين والموظفين بالمؤسسات.
وأوضحت الشركة أن هذا الانقطاع المؤقت يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس قديمة بمحطة رفع بشتيل الرئيسية.
وتساهم هذه الإصلاحات الهندسية الضرورية في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور مستقبلا، ورفع كفاءة التشغيل الفنية بكافة شبكات التوزيع وضمان ضخ المياه بانتظام وضغوط قوية بداخل المنازل.
وأكدت إدارة الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية ومجانية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع لتلبية احتياجات المواطنين الطارئة.
وأوضحت أنه يمكن للأهالي طلب تلك السيارات في أي وقت من خلال الاتصال المباشر بالخط الساخن رقم 125 من أي تليفون أرضي أو محمول لخدمة قاطني منطقتي بشتيل بالكامل.
وتهيب شركة مياه الشرب بالجيزة بكافة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الخدمية بضرورة تدبير احتياجاتهم الضرورية من المياه خلال فترة الانقطاع المحددة.
وذلك لحين الانتهاء الكامل من أعمال الصيانة الطارئة وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية ونقية مرة أخرى لكافة المشتركين بقطاعات المحافظة دون حدوث معوقات إدارية.