ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر


ما هو مرض ملك أحمد زاهر بعد دخولها المستشفى؟

أثارت الفنانة ملك أحمد زاهر قلق جمهورها خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة لها أثناء تلقيها الرعاية الطبية داخل أحد المستشفيات.

ظهرت ملك أحمد زاهر من خلال الصورة وهي مستلقية على سرير داخل المستشفى، بينما كان خطيبها شريف الليثي يجلس إلى جوارها ممسكا بيدها.

سبب دخول ملك أحمد زاهر المستشفى 

تعرضت ملك أحمد زاهر لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى، دون أن تعلن طبيعة الحالة المرضية أو الأسباب التي أدت إلى دخولها لتلقي الرعاية الطبية.

وأرفقت الفنانة الشابة الصورة بأغنية «لو يحصل إيه مطمنة» للفنانة أنغام، كما وجهت رسالة مؤثرة إلى خطيبها، عبرت فيها عن امتنانها لمساندته المستمرة، مؤكدة أنها تشعر بالأمان والثقة في وجوده إلى جانبها خلال الأزمة الصحية التي تمر بها.

وكتبت ملك أحمد زاهر في رسالتها: «مصدقة اللي عملته ليا واللي لسه هتعمله.. مصدقة خوفك عليا اللي إنت مش بتمثله، وعلشان كده لو يحصل أيه مطمنة، وعارفة إني في إيد أمينة حنينة».

​​​​​​​

ولم تكشف الفنانة حتى الآن عن طبيعة المرض الذي أدى إلى دخولها المستشفى، كما لم يصدر أي بيان يوضح تفاصيل حالتها الصحية، الأمر الذي جعل المتابعين يتداولون تساؤلات عديدة حول سبب الوعكة.

وجاءت الأزمة الصحية بعد أيام قليلة من احتفال ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها، حيث شاركت جمهورها آنذاك بعدد من الصور التي جمعتها بخطيبها شريف الليثي أثناء الاحتفال، قبل أن تفاجئ متابعيها بصورة من داخل المستشفى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.