رئيس التحرير أحمد متولي
 لراغبي الدراسة في الخارج.. ACUNIITE «هتعلمك بره»

لراغبي الدراسة في الخارج.. ACUNIITE «هتعلمك بره»

أغلب الشباب يبحث عن فرص للدراسة فى الخارج لكن فى الأغلب يتوه الحلم ما بين تجميع المتطلبات وخطوات التقديم وعدم وجود توجيه أكاديمى. ACUNIITE شركة تبدو فى عملها كمكتتب التنسيق لكن بمهنية ومستوى حرفى.

الشركة تخدم الطلاب الراغبين فى الدراسة فى الخارج وتعرفهم بالفرص المتاحة وطرق التقديم للدرجات العلمية المختلفة فى جامعات العالم المختلفة. إلى جانب خدمات أخرى يقدمها المكان. يقوم الطالب بملء استمارة التسجيل على موقعها الإلكترونى، ثم  يتم تحديد مقابلة شخصية مع المتقدم.

  الشركة خدمتها الأخرى تعدد ما بين التعريف بجامعات أوروبا وما بين طرق كاتبة خطاب التقديم ونوعياتها. إلى جانب التعريف بإجراءات الحصول على فيزا الخاصة بالبلد. ومؤخرا يقوم المكان بتأسيس نادى لغوى لتحسين لغة المتقدمين. النادى يدرب المشاركين على أربع لغات مثل الإنجليزى والأسبانى و الألمانى والفرنساوى.

 الصفحة الخاصة بالشركة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بتقوم بكتابة منشور يومى عن الفرص المتاحة فى جامعات أوربا  هذه الأيام وتعلمك بآخر مواعيد للتقديم. آخر هذه الفرص كانت منح مقدمة من جامعة Lavuen  فى بلجيكا لراغبى دراسة الماجيستير فى الخارج . لمعرفة المزيد إضغط هنا  

الكلمات المفتاحية

آمنة زايد

آمنة زايد

صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بالكتابة في موضوعات السفر والطعام والتعليم بالخارج