رئيس التحرير أحمد متولي
 خريطة حفلات المغنيين في ليلة رأس السنة

خريطة حفلات المغنيين في ليلة رأس السنة

تشهد ليلة رأس السنة عدة حفلات بأماكن مختلفة يقدم فيها مجموعة من المطربين المشاهير أحدث أعمالهم الفنية، ويسعتدا بعضهم من الآن لتجهيز أغاني جديدة لطرحها في تلك الليلة..

ويقدم "شبابيك" المعلومات الكاملة عن حفلات رأس السنة 2016..

عمرو دياب

من المقرر أن يقيم حفلته بفندق فورسيزون بجاردن سيتي بالقاهرة، تحت إشراف شركة "ناي فور ميديا" المنظمة للحفل بسعر تذكرة بلغ 4 آلاف جنيه للفرد شاملة العشاء.. ويغني الهضبة مجموعة من أغانيه القديمة، بالإضافة لأغاني من ألبومه الجديد المزمع طرحه في 2016.

هيفاء وهبي 

تنظم حفلتها بفندق كمبينسكي بالتجمع الخامس، ومن المتوقع أن تغني هيفاء وهبي في هذا الحفل أغاني من ألبومها الجديد،  كما تشارك بحفلة أوائل السنة الجديدة 1 يناير 2016 في شرم الشيخ وسوف يغني معها في تلك الليلة راغب علامة.

وائل جسار 

يحي حفلين غنائيين أولهما في شرم الشيخ يوم 30 ديسمبر الجاري، بمناسبة افتتاح فندق جديد بالمدينة، يليه حفلة يوم 31 ديسمبر بفندق ‘نتركونتينتال بقاعة السرايا بالقاهرة، وتشاركه في هذه الحفلة المطربة أمال ماهر.

رامي صبري

من المقرر أن يقيم حفلته بمجمع المطاعم "the district" بمصر الجديدة، والمشاركة في حفلتين ليلة رأس السنة أولهما بفندق كونراد القاهرة، والأخرى بفندق فور سيزون بالجيزة، على أن يقدم أغاني من ألبومه الجديد.

ويشاركه في تلك الليلة سامو زين، و محمود الليثي، وبلغ سعر تذاكر الحفلة  1800 و2200 و2500 و2800 و3200 و3600 جنيه مصري.

محمد حماقي 

يقيم حفلته الغنائية بفندق سميراميس بالقاهرة، وسوف يقدم خلال الحفلة مجموعة كبيرة من أغانيه وألبومه الآخير "عمره ما يغيب".

نيكول سابا 

تحيي حفلتين أولهما بفندق فورسيزون بالجيزة، والآخرى بفندق كونكورد السلام بشرم الشيخ، ومن المقرر أن تقدم خلال تلك الحفلات مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة.

تامر حسني وبهاء سلطان

يحي "سلطان" حفلته بمحافظة الإسكندرية، أما تامر حسني سوف يقيمها بفندق ماريوت الزمالك، بينما يشارك عصام كاريكا في 3 حفلات بـ3 فنادق بالقاهرة.

ويجتمع أيضًا نجوم أراب أيدول (محمد حسن وإيناس عزالدين ومحمد رشاد) لإحياء حفلة بأحد الكافيهات  الكبرى في القاهرة.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»