رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب الأزهر.. تعلم 3 لغات بأسعار رمزية

لطلاب الأزهر.. تعلم 3 لغات بأسعار رمزية

كتب- سمير وجيه

كثير من الطلاب يبحثون عن أماكن لتعليم اللغات الأجنبية التي أصبحت ضرورة لازمة في حياة أي شخص، وسِمة أساسية لمن يريد الحصول على وظيفة مناسبة، لكن تقف الأسعار العالية عائقا أمام كثير من الطلاب.

جامعة الأزهر توفر كورسات في الإنجليزية والفرنسية والألمانية مجانا للطلاب المتفوقين في بعض كلياتها وبأسعار رمزية لباق الطلاب.

مركز الأزهر لتعليم اللغات الأجنبية

يخصص المركز دوراته بشكل مجاني لأوائل الكليات الشرعية (الدراسات الإسلامية – الدعوة الإسلامية - الشريعة والقانون عربي وإنجليزي - اللغة العربية - أصول الدين والدعوة)، بحيث تقوم هذه الكليات بترشيح أسماء الطلاب الأوائل للدراسة بالمركز، ويتم توفير منح خارجية للحاصلين على المراكز الأولى بنهاية الدورة التعليمية بالمركز.

المركز تابع لمشيخة الأزهر الشريف تم إنشائه عام 2008،  ويقدم دورات تدريبية في لغات (الإنجليزية - الفرنسية- الألمانية)، ويصل سعر المستوى الواحد في كل لغة من الثلاثة لـ 200 جنيه، بالإضافه لـ 25 جنيهًا لتحديد مستوى الطالب المتقدم، ويحصل الطلاب على شهادة معتمدة من المعهد البريطاني ومشيخة الأزهر

إذا لم تكن من طلاب الكليات الشرعية، أو حتى طلاب جامعة الأزهر، تستطيع أيضا الذهاب للمركز وتحديد المستوى الذي ترغب دراسته.

ويقع المركز بجامعة الأزهر فرع الدراسة.. خلف كلية اللغة العربية ومستشفى الحسين الجامعي..ش

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر