رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس اتحاد طلاب الإسكندرية: لم أقصد شق الصف بطعني على الانتخابات

رئيس اتحاد طلاب الإسكندرية: لم أقصد شق الصف بطعني على الانتخابات

أكد رئيس اتحاد طلاب الإسكندرية، هشام عبدالله، أنه صاحب الطعن المقدم الذي استندت إليه اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب، والذي نتج عنه إعادة الانتخابات على منصب الرئيس ونائبه لاتحاد طلاب مصر، موضحًا أنه لم يريد شق الصف، وأنما أثبات موقف بعد وجود عوار قانوني.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«شبابيك»، أن طعنه المقدم لم يكن فى أحد من زملائه، وإنما كان فى اللجنة العليا للانتخابات، بعد وجود عوار قانوني يجب أن أطعن عليه.

وأوضح أن الطعن المقدم من قبلي كمرشح لجامعة الإسكندرية علي انتخابات اتحاد طلاب مصر، الغرض منه، تسجيل اعتراضي علي خرق الصمت الانتخابي، ونشر الشائعات علي انتمائي لأحزاب أو حركات لا أتبعها فكريًا بغرض توجيه الأصوات لاتجاه بعينه، وتسجيل حق أي طالب يمارس انتخابات في تقصي الحقائق، وتتبع الشفافية، والوقوف ضد أي عوار قانوني احترامًا  للقانون، والعملية الانتخابية، فالغاية لا تبرر الوسيلة.

ورفض أي شعارات لتشويه صورة أيًا من المرشحين باعتبارهم مرشحين لوزارة أو مدعومين من هيئة بعينها، بل إنّ كل الطلاب علي الساحة كانو نتاج انتخابات حرة و عملية انتخابية طلابية، مطالبًا وزارة التعليم العالي واللجنة العليا للانتخابات، سرعة إجراء الانتخابات الخاصة بالرئيس والنائب؛ لتمكين اتحاد طلاب مصر من استكمال مهامة، بصورة و صلاحيات كاملة.

اقرأ أيضا:

رئيس اتحاد طلاب مصر: سنرفع دعوى قضائية ضد الوزارة

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة