عوامل تساعدك.. لو فلوسك خلصت في السفر

قد تتعرض لظروف أثناء سفرك تجعل نقودك تنفذ قبل انتهاء رحلتك، ولهذا جمعنا لك مجموعة من الأعمال التي لا تحتاج لكثير من الخبرة تستطيعون من خلالها تدبير أموال خلال رحلة سفر.

 ESL Cafe 

إن كنت تمتلك لغة البلد التي قررت السفر إليها، يمكنك الإستفادة من هذا للحصول على مصدر رزق إضافي بتعليم هذه اللغة،وهناك موقع ESL Cafe الذي يتيح لك تعليم أفراد بمقابل مادي لكنه يشترط عليك أن تجتاز اختبارات إيجادة اللغة الإنجليزية مثل التوفل toefl.

daves-esl-cafe

Mind my house

بقدم موقع Mind my house، للمسافرين فرصة رعاية منزل أحد الأسر  مقابل أجر مادي، مثل رعاية حيواناتهم أو القيام ببعض الأعمال المنزلية أثناء غيابهم.

mindmyhouse-screenshot

Helpstay

وللمحبين للأعمال الإجتماعية والتطوعيه،يمكنك من خلال هذا الموقع المشاركة في مشاريع إجتماعية، ومن جانبهم يوفروا لك المسكن والطعام.

bNuuQ2PW

wwoof

لهواة الزراعة ومحبي الطبيعة والروقان، يمكنك استغلال هذا للحصول على وجبات وإقامة مجانية،من خلال موقع wwoof فهو لا يوفر فرص فقط في مجال الزراعة فهو أيضا يوفر لك عمل في مراكز يوجا، والمساعدة في بعض الأعمال المنزلية أو تعليم أفراد أسرة اللغة الإنجليزية كل هذا مقابل إقامة مجانية.

FoWo_logo3

Au pair

إذا نفذت نقودك اثناء السفر، يمكنك ان تعمل وتعيش في منزل أسرة ما، ويكون عليك رعاية الأطفال والقيام بالأعمال المنزلية، وغالبا ما تتاح هذه الأعمال في أوروبا للفتيات.

handsonaupairagency

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل

ميكس ميديا